جو اكاديمي ـ قال مدير التربية والتعليم للواء الرمثا، الدكتور فيصل الحوامدة، إن المديرية استلمت مبنى مدرسة رابعة العدوية الأساسية المختلطة الكائنة في منطقة حي المتصرفية، لتصبح ثاني مدرسة يتم استلامها خلال هذا العام، بعد مدرسة الطرة الأساسية المختلطة التي باشرت عملها بداية الفصل الدراسي الأول.
وأضاف أن المدرسة الجديدة المستلمة والتي تبلغ طاقتها الاستيعابية ستمئة طالب وطالبة من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف الثامن الأساسي، ستبدأ باستقبال الطلبة مع بداية العام الدراسي الجديد، موضحا أنها ستسهم في تخفيف الضغط على المدارس في المناطق المجاورة، فضلا عن خدمتها للمنطقة التي تعتبر بعيدة نسبيا عن مركز المدينة، بالتالي توسعة الشبكة التعليمية في اللواء وخدمة أبناء المجتمع المحلي.
وأكد الحوامدة حرص المديرية على تحسين القطاع التعليمي في الميدان التربوي من خلال تنفيذ قسم الأبنية في المديرية لعطاءات صيانة لعدد من المدارس وتنفيذ عطاء اللجنة الإطارية والعطاء الخاص بمدارس التعليم المهني التقني BTEC وتجهيز مختبرات الحاسوب الخاصة بامتحان الثانوية العامة الالكتروني، فضلا عن تنفيذ أكثر من ستين استدراج صيانة ضمن صلاحية مدير التربية.