جو أكاديمي - برعاية مدير التربية والتعليم للواء البترا، الدكتورة تهاني السلامين، أقامت مديرية التربية والتعليم حفلًا تكريميًا للمدارس المشاركة في مشروع "بيئتي الأجمل"، وذلك في مسرح مدرسة عاتكة بنت عبد المطلب الأساسية المختلطة، تقديرًا للجهود المبذولة في تحسين البيئة المدرسية وخلق أجواء تعليمية جاذبة ومستدامة.
حضر الحفل، رئيس قسم الإشراف التربوي السيد عواد النعيمات، إلى جانب منسق جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي المشرف طارق الحناقطة، وعدد من مديري ومديرات المدارس المشاركة، ومنسقي المشروع في المدارس، والذين تابعوا التنفيذ ميدانيًا.
وفي كلمة لها خلال الحفل، أكدت الدكتورة السلامين على أهمية مشروع "بيئتي الأجمل" والذي يأتي ضمن برامج التميز التربوي التي ترعاها جمعية جائزة الملكة رانيا للتميز التربوي بهدف غرس قيم الانتماء والمسؤولية البيئية لدى الطلبة، مشيرةً إلى أن البيئة المدرسية الحاضنة والمتميزة تنعكس إيجابًا على الأداء الأكاديمي والسلوكي للطلبة.
وأشادت السلامين بالجهود التشاركية الفاعلة بين الإدارات المدرسية، المعلمين، والطلبة والتي أسهمت في تحقيق أهداف المشروع وتحويل المدارس إلى منارات بيئية متميزة، شاكره طيب الاستضافة لإدارة مدرسة عاتكة بنت عبد المطلب الأساسية المختلطة
من جانبه، استعرض منسق المشروع الحناقطة في كلمته الافتتاحية أبرز الإنجازات التي حققتها المدارس المشاركة خلال العام الدراسي، مشيدًا بالمبادرات الإبداعية التي نفذتها المدارس والتي ركزت على تحسين البيئة المدرسية، ضمن المجالات والمعايير، التي اختارتها ضمن حاجاتها للعمل عليها طوال العام، وترك الأثر الملموس على أرض الواقع
وفي ختام الحفل، تفضلت راعية الحفل الدكتورة تهاني السلامين، يرافقها السيد عواد النعيمات، بتوزيع الدروع والشهادات التقديرية على مستحقيها.