جو أكاديمي - ترأست مدير تربية القصر السيدة زاهرة بني عطيه اليوم الاحد في مكتبها اجتماع لجنة الترقية الفرعية وتقييم متعدد الأطراف في مديرية التربية والتعليم لمنطقة القصر وذلك لمتابعة إجراءات تدقيق طلبات الترقية لرتب المعلمين والإداريين وتدقيق نتائج تقييم متعدد الاطراف لرفعها الى اللجنة المركزية في الوزارة.
وحضر الاجتماع كل من مدير الشؤون الادارية والمالية السيد احمد المحادين ومدير الشؤون التعليمية الدكتور بكر الذنيبات ورئيس قسم شؤون الموظفين الدكتور ثامر الزيديين وعضو قسم شؤون الموظفين امين سر لجنة الترقية السيد محمد المدادحة واعضاء اللجنة السيدة الدكتورة ايمان بن طريف والسيدة رحمة الرولة والسيدة دعد العقاربة والسيدة وداد اللصاصمة.
وأكدت بني عطية خلال الاجتماع أهمية الالتزام بالدقة والعدالة في دراسة طلبات الترقية ، مشددة على دور اللجنة في تعزيز مبادئ الشفافية والموضوعية في الإجراءات المتبعة ، وبما يضمن تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين المتقدمين .
وبحث المجتمعون آلية تدقيق الطلبات وفق نظام الموارد البشرية المعتمد الجديد ، والمعايير المعمول بها في تقييم مؤهلات وبيانات المرشحين للترقية