جو أكاديمي - نفذت مديرية التربية والتعليم لمنطقة الكرك انتخابات مجالس شبكات المدارس للدورة (2026-2028) في مختلف شبكات المدارس التابعة للمديرية، بهدف تعزيز الشراكة المجتمعية وتفعيل دور أولياء الأمور والمجتمع المحلي في دعم العملية التربوية.
وتابع مدير التربية والتعليم لمنطقة الكرك الأستاذ نضال الفتينات، سير العملية الانتخابية من خلال جولات ميدانية شملت عدداً من مراكز الاقتراع، فيما أشرف المشرفون التربويون ومستشارو الشبكات على إجراءات الاقتراع وفرز الأصوات وفق التعليمات المعتمدة.
وأكد الفتينات أهمية مجالس شبكات المدارس في تعزيز التواصل بين المدرسة والمجتمع المحلي ودعم العملية التعليمية، مشيراً إلى أن هذه الانتخابات تأتي انسجاماً مع توجهات وزارة التربية والتعليم في تعزيز المشاركة المجتمعية وتمكين المجالس المنتخبة من أداء دورها التربوي والتنموي.