جو أكاديمي - أظهرت نتائج انتخابات مجلس التطوير التربوي للواء الرصيفة، والتي جرت في مكتب مدير التربية والتعليم، الأستاذ أحمد الشديفات، فوز المرشح السيد أنس الدميسي برئاسة المجلس للدورة الجديدة، بعد عملية فرز ديمقراطية وشفافة اتسمت بالتنظيم العالي بحضور اللجنة المشرفة وأعضاء شبكات التطوير في اللواء.
وفي كلمة له عقب إعلان النتائج، هنأ مدير التربية والتعليم الأستاذ أحمد الشديفات رئيس المجلس الفائز وأعضاء الهيئة الإدارية، مؤكداً على الأهمية البالغة والمحورية التي يضطلع بها مجلس التطوير التربوي في مساندة المنظومة التعليمية برمتها.
وأكد الشديفات أن مجالس التطوير التربوي لم تعد جهات استشارية فحسب، بل هي شريك استراتيجي وجسر حقيقي يربط المؤسسة التربوية بالمجتمع المحلي، مشيرا إلى تطلعات المديرية إلى مرحلة جديدة من العمل التكاملي الذي يسهم في تجويد مخرجات التعليم، وتطوير البيئة المدرسية، ورعاية المبادرات التي تخدم الطلبة والمعلمين على حد سواء.
من جانبه، أعرب رئيس مجلس التطوير التربوي الفائز، السيد أنس الدميسي، عن اعتزازه بهذه الثقة، مقدراً الدعم الموصول الذي تقدمه مديرية التربية والتعليم لتعزيز التشارك مع المجتمع المحلي. وأكد الدميسي التزام المجلس بالعمل بروح الفريق الواحد لوضع خطط وبرامج نوعية تلبي احتياجات مدارس اللواء وتدعم مسيرتها التنموية.
وشهد اللقاء عقب إعلان النتائج نقاشاً أولياً حول أولويات العمل للمرحلة المقبلة، والخطوط العريضة لآلية التنسيق المشترك بين المديرية والمجلس لضمان استدامة المبادرات النوعية والمشاريع التطويرية وبناء شراكات مجتمعية فاعلة ومثمرة تعود بالنفع المباشر على الغرفة الصفية.