جو أكاديمي - عقد مدير التربية والتعليم للواء بصيرا الدكتور عماد السفاسفة اليوم الأحد 14/6/2026 اجتماعًا موسعًا ضمّ رؤساء القاعات والمساعدين، وذلك لبحث مختلف الجوانب التنظيمية ، والإجرائية المتعلقة بامتحان الثانوية العامة للعام 2026، حرصا على ضمان سير الامتحانات بكل سلاسة وانضباط، وذلك بحضور مدير الشؤون الادارية والمالية السيد جعفر الصرايرة ، ومدير الشؤون التعليمية السيد محمد البدارين ،ورئيس قسم الامتحانات السيد مهدي السفاسفة ، ورئيس قسم الرقابة الداخلية السيد خالد السودان.
وأكد السفاسفة خلال الاجتماع أهمية الالتزام التام بالتعليمات الناظمة للامتحان، مشددًا على ضرورة توفير بيئة امتحانية آمنة ومريحة للطلبة، بما يعزز من قدرتهم على تقديم أفضل ما لديهم. كما أشار السفاسفة إلى أهمية التعاون ، والتنسيق بين جميع الكوادر العاملة في القاعات، وضرورة التعامل بحكمة ومسؤولية مع أي مواقف طارئة.
وتناول الاجتماع آليات توزيع الطلبة، وتنظيم دخولهم وخروجهم، إضافة إلى إجراءات الحفاظ على سرية الأسئلة ،وسلامة أوراق الإجابة، إلى جانب التأكيد على تطبيق معايير النزاهة والشفافية.
وفي ختام اللقاء، دعا السفاسفة الجميع إلى تحمل المسؤولية الوطنية والتربوية، والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاح هذا الاستحقاق التربوي الهام، متمنيًا التوفيق والنجاح لجميع الطلبة.