جو أكاديمي - ترأست مديرة التربية والتعليم للواء المزار الشمالي الأستاذة أميمه المصري وبحضور مديرة الشؤون التعليمية الدكتورة رانيا الديك ومديرة الشؤون الإدارية والمالية الدكتورة رانيه البديوي اليوم الخميس ٢٠٢٦/٦/١٨ اجتماعا لرؤساء قاعات الثانوية العامة ومساعديهم المشاركين في امتحانات الثانوية للعام ٢٠٢٦ .
ورحبت مديرة التربية والتعليم بالحضور وأشادت بجهودهم الكبيرة خلال العام الدراسي لإنجاح العملية التعليمية وجددت ثقتها بجميع المشاركين في إمتحان الثانوية العامة بإنجاح إمتحان الثانوية العامة والوصول به إلى بر الأمان .
وأشارت المصري أن مديرية تربية المزار الشمالي انهت كافة التجهيزات والتحضيرات اللازمة لإنجاح امتحانات الثانوية العامة وتحديد مهام كافة أعضاء لجان الامتحانات من الناحيتين ألفنية والإدارية لتوفير أقصى درجات الانضباط وتوفير البيئة الملائمة والجو المناسب للطلبة لتأدية الامتحانات .
وأكدت المصري على الدور المحوري لرؤساء القاعات و مساعديهم في ضمان سير الامتحانات بكل دقة وشفافية من خلال التطبيق التام للتعليمات والأسس التي وضعتها وزارة التربية والتعليم .
و أضافت ان جميع مراكز الامتحانات على أعلى درجات الجاهزية والانضباط من كافة الجوانب التي تضمن إجراء الامتحانات بكل سهولة ويسر مشيرة أنه تم توفير جميع الوسائل التي تضمن راحة الطلبة ووصولهم الى قاعات الامتحان بكل راحة وهدوء وتطبيق أسس وتعليمات عقد إمتحان الثانوية العامة والدقة التامة في تنفيذ هذه الإجراءات أثناء عقد الامتحان .
و استعرض رئيس قسم الامتحانات الاستاذ ياسين الشرمان تعليمات الامتحان والإجراءات الواجب التقيد بها من قبل رؤساء القاعات والمساعدين والمراقبين كما قدم شرحا مفصلا لكيفية الإجابة على ورقة الماسح الضوئي وتوجيه الطلبة وإرشادهم على كيفية الإجابة عليها .
وفي ختام الاجتماع أدى رؤساء القاعات والمساعدين القسم القانوني بالالتزام التام بأمانة المسؤولية الوطنية لإنجاح الامتحانات.