جو أكاديمي - ترأس مدير التربية والتعليم للواء الجيزة الدكتور عارف الجريري اجتماع رؤساء قاعات امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة ٢٠٢٦ ومساعديهم, في مدرسة نسيبة المازنية الثانوية المختلطة، بحضور أعضاء لجنة الامتحانات في المديرية. ضمن استعدادات المديرية المكثفة لانطلاق امتحانات الثانوية العامة، وحرصها على تعزيز جاهزية الكوادر التربوية والإدارية المكلفة بإدارة المراكز والقاعات الامتحانية، بما يضمن توفير بيئة امتحانية آمنة ومنظمة ومريحة للطلبة، تمكنهم من أداء امتحاناتهم بكل يسر وطمأنينة.
وأكد مدير التربية أن امتحان الثانوية العامة يتطلب أعلى درجات المسؤولية والانضباط والالتزام، مشدداً على ضرورة التقيد التام بالتعليمات الناظمة للعمل الامتحاني وتنفيذها بدقة وشفافية، كما أكد أهمية توفير الأجواء المناسبة داخل القاعات الامتحانية، والتعامل مع الطلبة بروح المسؤولية والاحترام، بما يعزز شعورهم بالأمان والراحة النفسية ويساعدهم على التركيز وتقديم أفضل ما لديهم خلال الامتحانات.
كما وضح مدير التربية والتعليم أن المديرية أنهت جميع الاستعدادات اللازمة لعقد امتحانات الثانوية العامة في بيئة تربوية ملائمة، كما تم اختيار رؤساء القاعات ومساعديهم والمراقبين وفق الأسس المعتمدة لدى وزارة التربية والتعليم.