جو أكاديمي - شارك مدير التربية والتعليم للواء الجيزة الدكتور عارف الجريري الاحتفال بعيد الاستقلال الثمانين في جامعة الإسراء ، حيث نظّمت عمادة شؤون الطلبة احتفالاً وطنياً بمناسبة عيد الاستقلال الثمانين للمملكة الأردنية الهاشمية، بحضور النائب سليمان الزبن، و مدير شرطة البادية الوسطى، ورئيس قسم الأمن الوقائي، إلى جانب أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وطلبة الجامعة.
واشار مدير التربية الى إن عيد الاستقلال مناسبة وطنية تجسد وحدة الأردنيين وتلاحمهم خلف قيادتهم الهاشمية، مؤكداً استمرار الشراكة المجتمعية بين المؤسسات المحلية في أداء دورها التنموي والإنساني خدمةً للمجتمع ودعماً لمسيرة التعليم .
وتضمن الاحتفال عدداً من الفقرات الوطنية المتنوعة، شملت السلام الملكي، وتلاوة آيات من الذكر الحكيم، وعرضاً لموسيقات الأمن العام، وحديثاً للدكتور أحمد فايز الكركي حول تاريخ الأردن المعاصر.