جو أكاديمي - واصل مدير التربية والتعليم للواء الجيزة الدكتور عارف الجريري أمس السبت تفقده لسير امتحانات الثانوية العامة في يومه الثاني.
وبعد تفقده للجلسة الأولى صباحا عاد الجريري وتفقد الجلسة الثانية ظهرا برفقة رئيس قسم الرقابة الداخلية، حيث زار مدير التربية عدد من مراكز الامتحانات في اللواء للإطلاع على سير اداء الامتحانات، ومتابعة أداء الطلبة واللجنة الامتحانية فيها، وتوفر مستلزمات وبيئة تحقق الأداء الأمثل والأفضل لاداء الامتحانات.
وجال الجريري داخل قاعات امتحان الثانوية العامة للمسار الاكاديمي الجلسة الثانية مبحث "علوم النفس والاجتماع"، والذي حددت مدته الزمنية بساعة ونصف، وهي مدة تقل بأقل من ساعة زمنية واحدة عن الوقت المخصص لامتحان الرياضيات في الجلسة الأولى. والتي بدأت الساعة (1:00) .
و تأتي هذه الزيارة في سياق حرص المديرية على متابعة شؤون الطلبة والشد من أزرهم ومساندتهم والوقوف على طبيعة سير الامتحانات.