جو أكاديمي - التقى مدير التربية والتعليم للواء الجيزة الدكتور عارف الجريري المنسقين الإداريين لمراكز امتحانات الثانوية العامة، وذلك في إطار الاستعدادات والتحضيرات النهائية لعقد امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة/الامتحان العام - لعام 2026. بحضور مدير الشؤون التعليمية ورئيس قسم الرقابة الداخلية، وذلك لمتابعة الملاحظات الفنية والإدارية المتعلقة بجاهزية المراكز الامتحانية.
وأكد الجريري على اهمية توفير بيئة امتحانية آمنة للطلبة، مشددًا على أهمية الدور الذي يقوم به المنسق الاداري في ضمان حسن سير العملية الامتحانية.
واستعرض الجريري الجوانب الإدارية والمالية واللوجستية المرتبطة بسير الامتحانات، مؤكدًا جاهزية المديرية لتوفير جميع المستلزمات والاحتياجات اللازمة للمراكز الامتحانية.
كما تم استعرض أبرز المهام والمسؤوليات الموكلة إلى المنسقين الإداريين، وآليات التنسيق والتواصل بين إدارات المراكز وقسم الامتحانات في المديرية، بما يسهم في تحقيق أعلى درجات الانضباط والعدالة والنزاهة.