جو اكاديمي - قامت مديرة التربية والتعليم للواء القويسمة الدكتورة شروق العيطان بزيارة تفقدية إلى مدرسة مرج الحمام الأوسط الأساسية الأولى والثانية المختلطة خلال الفترتين الصباحية والمسائية ومدرسة الحسينية الثانوية الشاملة للبنات، لتفقد جاهزية قاعات امتحان الثانوية العامة والتأكد من استكمال جميع الترتيبات اللازمة لاستقبال الطلبة.
وتابعت العيطان جولتها في القاعات الامتحانية ومرافق المدارس المختلفة حيث اطلعت على مستوى الاستعدادات والتجهيزات التي أنجزتها إدارات المدارس لاستقبال طلبة الثانوية العامة، مثمنةً الجهود المبذولة من قبل الهيئات الإدارية والتدريسية والعاملين فيها، ومؤكدةً أهمية مواصلة العمل وفق أعلى درجات الجاهزية من خلال توفير بيئة تربوية آمنة لضمان سير الامتحانات بكل يسر وانتظام.
وشددت العيطان ضرورة الالتزام بالتعليمات التنفيذية الخاصة بالامتحانات والعمل بروح الفريق الواحد لضمان سيرها بكل يسر وانتظام، متمنيةً للطلبة التوفيق والنجاح في امتحاناتهم.