جو أكاديمي - ترأست مدير التربية والتعليم للواء وادي السير، السيدة سوسن العجارمة، اجتماعاً موسعاً في مقر المديرية، لمناقشة واستعراض الجاهزية الفنية واللوجستية لمختبرات الحاسوب المخصصة لعقد امتحان الثانوية العامة (التوجيهي) الإلكتروني.
وحضر الاجتماع كل من مدير الشؤون التعليمية الدكتورة سحر ذياب، ومدير الشؤون الإدارية والمالية السيد حازم النجداوي، إلى جانب رئيس قسم تكنولوجيا التعليم والمعلومات، ورئيس قسم الامتحانات، ورئيس قسم الأبنية.
وأكدت العجارمة خلال الاجتماع على الأهمية البالغة لتضافر جهود كافة الأقسام المعنية لضمان توفير بيئة امتحانية مثالية ومستقرة للطلبة، مشددة على ضرورة فحص وتجهيز البنية التحتية للمختبرات، وتأمين استمرارية التيار الكهربائي وخطوط الإنترنت البديلة، لضمان سير الامتحانات الإلكترونية بكل سهولة ويسر ودون أي عوائق تقنية.
من جانبهم، استعرض رؤساء الأقسام المعنية خطط العمل الجارية، وآليات الدعم الفني الفوري التي سيتم تطبيقها داخل القاعات، مؤكدين الجاهزية العالية للكوادر الفنية والإدارية للتعامل مع أي طارئ طوال فترة انعقاد الامتحانات.