جو أكاديمي - ترأست مدير التربية والتعليم للواء وادي السير، السيدة سوسن العجارمة، في مدرسة الصويفية الثانوية للبنات، اجتماعاً موسعاً ضم رؤساء قاعات امتحان الثانوية العامة (التوجيهي) ومساعديهم للامتحان العام لعام 2026، وذلك لبحث الاستعدادات النهائية وتوفير البيئة الامتحانية الملائمة للطلبة.
وحضر الاجتماع مديرة الشؤون التعليمية الدكتورة سحر ذياب، ورئيس قسم الامتحانات الأستاذ مؤيد المناصير.
وركزت العجارمة خلال الاجتماع على عدد من النقاط والتعليمات الحيوية الناظمة لسير الامتحانات، مؤكدة على ضرورة الالتزام التام بالتعليمات الصادرة عن وزارة التربية والتعليم، وتوفير الأجواء النفسية والمادية المريحة للطلبة داخل القاعات لضمان أداء الامتحانات بكل سهولة ويسر.
من جانبها، أكدت الدكتورة سحر ذياب في حديث لها على أهمية تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد، مشيرة إلى الدور الكبير الذي يقع على عاتق رؤساء القاعات ومساعديهم في إدارة المشهد الامتحاني بمسؤولية عالية وحس وطني.
واستعرض رئيس قسم الامتحانات، الأستاذ مؤيد المناصير، الإجراءات الفنية والإدارية اللازمة، والبروتوكولات المتبعة للتعامل مع أي طارئ داخل القاعات، مبيناً آلية التنسيق المستمر مع القسم لتذليل أي عقبات قد تظهر.
وفي ختام الاجتماع، أدى رؤساء القاعات ومساعدوهم القسم القانوني أمام اللجنة المشرفة، مؤكدين التزامهم التام بالأمانة والمسؤولية الملقاة على عاتقهم لإنجاح سير الامتحان العام بالشكل الأمثل.