جو أكاديمي - تفقدت مدير التربية والتعليم للواء وادي السير، السيدة سوسن العجارمة، قاعات امتحانات الثانوية العامة (التوجيهي) في عدد من مدارس اللواء، للوقوف على جاهزيتها وضمان سير العملية الامتحانية بأعلى مستويات الكفاءة واليسر.
ورافق العجارمة خلال الجولة مديرة الشؤون التعليمية الدكتورة سحر ذياب، ورئيس قسم الامتحانات الأستاذ مؤيد المناصير.
وشملت الجولة التفقدية زيارة قاعات الامتحان مدرسة مرج الحمام الثانوية للبنين، مدرسة مرج الحمام الأساسية المختلطة، مدرسة عائشة بنت أبي بكر الثانوية للبنات، مدرسة الصويفية الثانوية للبنات.
واطلعت العجارمة والوفد المرافق لها على الإجراءات التنظيمية والإدارية المتخذة داخل القاعات، للتأكد من توفير بيئة امتحانية ملائمة ومريحة للطلبة تضمن لهم التركيز والأجواء النفسية المناسبة.
وشددت العجارمة في ختام جولتها على ضرورة الالتزام التام بالتعليمات والأنظمة الصادرة عن وزارة التربية والتعليم، والتعامل بروح المسؤولية لتذليل أي عقبات قد تواجه الطلبة أو الكوادر القائمة على الامتحانات، متمنية التوفيق والنجاح لجميع المتقدمين.