جو أكاديمي - افتتحت مدير التربية والتعليم للواء وادي السير، السيدة سوسن العجارمة، حديقة مدرسة قرطبة الأساسية المختلطة الأولى، وذلك ضمن خطط المديرية المستمرة لتطوير البيئة التعليمية وتحسين المرافق المدرسية بما يخدم الطلبة ويوفر لهم أجواءً تعليمية محفزة.
وأكدت العجارمة، خلال حفل الافتتاح، على الأثر الإيجابي الكبير للمساحات الخضراء داخل المدارس في تعزيز الوعي البيئي لدى الطلبة، وإيجاد بيئة صحية وجاذبة تدعم الأنشطة المنهجية واللامنهجية. وأشادت بالجهود الدؤوبة التي بذلتها إدارة المدرسة والكادر التدريسي، بالتعاون مع المجتمع المحلي، لإنجاز هذا المشروع الذي يجسد معاني الشراكة الحقيقية والمسؤولية المجتمعية في دعم المسيرة التربوية.
وتجولت العجارمة في أرجاء الحديقة، واطلعت على أعمال الزراعة والتجميل التي نفذت بمشاركة فاعلة من الطالبات، معربة عن فخرها بمثل هذه المبادرات النوعية التي تسهم في تجميل المدارس وغرس قيم الانتماء والمحافظة على الطبيعة في نفوس الناشئة.
وحضر فعاليات الافتتاح مدير الشؤون التعليمية الدكتورة سحر ذياب، ورئيس قسم التخطيط التربوي السيدة نداء الربضي، إلى جانب ممثلين عن المجتمع المحلي وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية في المدرسة.