جو أكاديمي - تفقدت مدير التربية والتعليم للواء وادي السير، السيدة سوسن العجارمة، عدداً من قاعات امتحانات الثانوية العامة (التوجيهي) للدورة الحالية لعام 2026، وذلك للوقوف ميدانياً على آخر الاستعدادات والجاهزية التامة لاستقبال الطلبة.
وجاء ذلك خلال جولة تفقدية شملت زيارة مركز مدرسة الزهراء الثانوية المختلطة، ومركز مدرسة جميل شاكر الثانوية للبنين، حيث اطلعت على التجهيزات اللوجستية والفنية داخل القاعات، ومدى مواءمتها للتعليمات والأنظمة الصادرة عن وزارة التربية والتعليم.
وأكدت العجارمة خلال الزيارة أن المديرية أنهت كافة الاستعدادات الإدارية والفنية اللازمة لضمان سير الامتحانات بكل سهولة ويسر. وأشارت إلى حرص المديرية الكامل على توفير بيئة امتحانية ملائمة وهادئة، تضمن الراحة النفسية للطلبة وتتيح لهم أداء امتحاناتهم بتركيز وطمأنينة.
كما شددت العجارمة على ضرورة الالتزام التام بالتعليمات الناظمة للامتحان من قبل رؤساء القاعات والمراقبين، مشيدةً في الوقت ذاته بجهود الكوادر الإدارية والتعليمية في الميدان، ومثمنةً التعاون المستمر مع الأجهزة المعنية والمجتمع المحلي لإنجاح هذا الواجب الوطني وبما يحافظ على سمعة الامتحان وسيرورته بالشكل الأمثل.