جو أكاديمي - ترأس مدير التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الثانية، وائل أبو الفول، اجتماعاً لرؤساء قاعات امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2026 لمناقشة الاستعدادات اللازمة لتنظيم سير الامتحانات.
وركز أبو الفول في مستهل الاجتماع على أبرز النقاط الرئيسية التي تتضمن كيفية توزيع المهام والمسؤوليات بدقة بين الكوادر، وآلية التعامل الفوري والمباشر مع أي مواقف طارئة خلال فترة الامتحان.
كما تطرق إلى أهمية تعزيز الوعي والإرشاد لدى الطلبة بما يختص بقواعد وتعليمات الامتحان، وضرورة التزامهم التام بالوقت المحدد للامتحان، بالإضافة إلى استكمال كافة الاستعدادات والجاهزية اللوجستية قبل بدء الامتحانات بوقت كافٍ.
وأكد أبو الفول أهمية الانتظام والمتابعة المستمرة في تفقد القاعات وتوفير الأجواء الملائمة للطلبة ، مبيناً ضرورة الالتزام التام بالتعليمات والإجراءات المحددة لتفادي أي مشكلات أو عقبات تعيق سير الامتحانات.
وأشار أبو الفول إلى ضرورة توزيع المسؤوليات على الجميع لضمان نجاح سير عمل الامتحانات، داعياً إلى التزام كل فرد بالمهام الموكلة إليه بمستوى عالٍ من الدقة والأمانة، لافتاً إلى أهمية توفير كافة الأدوات والوسائل اللازمة لتهيئة الأجواء المناسبة داخل القاعات وتقديم الدعم اللازم للطلبة بكل الوسائل المتاحة.
وتخلل الاجتماع تقديم الملاحظات والاستفسارات من قبل رؤساء القاعات، ومناقشتها، والاتفاق على تنفيذ التعليمات المنصوص عليها، بالإضافة إلى تعزيز التنسيق والتعاون المشترك بين جميع الأطراف المعنية بالعملية الامتحانية.
وفي ختام الاجتماع، أدى رؤساء القاعات والمساعدون القسم أمام مدير التربية والتعليم، مؤكدين حرصهم على نجاح سير الامتحانات.